ميدو المصري
ميدو المصري : مرحبا بك عزيزي الزائر لو مهتم بالثوره وباخبار مصر بعد مبارك يبقي هتلاقي ان شاء الله كل ماتريد معرفته ...نورت منتداك

ميدو المصري

اخبار مصريه & ثوره25 يناير & فضائح الرئيس المخلوع & خلف القضبان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليوم.. الأقباط يصلون قداس عيد الرسل قبل المليونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس المنتدي admin
avatar

المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

مُساهمةموضوع: اليوم.. الأقباط يصلون قداس عيد الرسل قبل المليونية   الثلاثاء يوليو 12, 2011 3:26 am

[/size][img][/img]

يقيم الأقباط صباح اليوم، الثلاثاء، القداس الإلهى لختام عيد الرسل، وذلك قبل انطلاق المظاهرات المنتظر خروجها فى عدد من المحافظات، احتجاجاً على بطء محاكمات الضباط المتهمين بقتل الثوار ومحاكمة الفاسدين، ويرفع الأقباط فى صلاة القداس بجميع الكنائس صلوات خاصة لعودة الاستقرار والسلام .

ويشهد القداس الإلهى لعيد الرسل طابعاً خاصاً هذا العام، وتخيم عليه أجواء الترقب والحذر والخوف من جراء التطورات الأخيرة فى مصر، وتزايد حدة الغضب الشعبى، ولذا قررت عدد من الكنائس تخصيص صلوات من أجل مصر حتى يرفع الله عنها البلاء ويحافظ عليها من كل سوء .

ويستعد الكثير من الأقباط للمشاركة فى مليونية اليوم، ويواصل اتحاد شباب ماسبيرو داخل ميدان التحرير اعتصامه مع ائتلافات شباب الثورة، ويشارك عدد من الحركات القبطية فى مليونية الغد دعما للمطالب الشعبية.

يذكر أن الأقباط يقيمون قداس عيد الرسل بعد صيام بدأ عقب انتهاء فترة الخمسين يوماً، ويأتى هذا القداس تذكارا لاستشهاد القديسين بطرس وبولس .

جدير بالذكر أن الكاتدرائية المرقسية للأقباط الأرثوذكس أعلنت إلغاء احتفالات عيد رهبنة قداسة البابا شنودة الثالث السابع والخمسين، الذى كان مقرر الاحتفال به الأسبوع المقبل، وذلك تضامناً مع شهداء ثورة 25 يناير وتقديراً للظروف التى تمر بها البلاد من تطورات هامة تحتاج الى توحيد الجهود من أجل الارتقاء ونمو البلاد حتى يحتفل الشعب المصرى جميعا بثمار ثورة 25 يناير.
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://midoelmasry.ahlamontada.com
 
اليوم.. الأقباط يصلون قداس عيد الرسل قبل المليونية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ميدو المصري :: ملفات ما بعد الثوره حصريا ميدو المصري :: مصر بعد مبارك-
انتقل الى: