ميدو المصري
ميدو المصري : مرحبا بك عزيزي الزائر لو مهتم بالثوره وباخبار مصر بعد مبارك يبقي هتلاقي ان شاء الله كل ماتريد معرفته ...نورت منتداك

ميدو المصري

اخبار مصريه & ثوره25 يناير & فضائح الرئيس المخلوع & خلف القضبان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تغيير وزاري خلال ساعات عصام شرف يؤكد تباطؤ الوزاره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس المنتدي admin
avatar

المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

مُساهمةموضوع: تغيير وزاري خلال ساعات عصام شرف يؤكد تباطؤ الوزاره   الثلاثاء يوليو 12, 2011 3:15 am

الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء. انتهي من مشاوراته بشأن التعديل الوزاري المرتقب.. وقال مصدر مسئول بالمجلس أن د. شرف توجه إلي المجلس العسكري ومعه قائمة تضم الوزراء الذين طلب تغييرهم.. ومن المتوقع أن يصدر التغيير الوزاري خلال ساعات.
كان د. شرف قد التقي ظهر أمس لليوم الثاني علي التوالي.. مجموعة من ممثلي القوي الثورية في ضوء مشاوراته المستمرة لامتصاص الغضب الشعبي.. والعمل علي تلبية مطالب الثوار.
التقي الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء مع مجموعة من شباب ثوار 25 يناير وجري حوارا حول مطالب ثوار التحرير ووعدهم بتحقيق تلك المطالب.
وقال أحد شباب الثوار لـ "الجمهورية" ان اللقاء تطرق إلي سرعة اجراء تعديل وزاري يتضمن 7 وزراء من بينهم المالية والتنمية المحلية والانتاج الحربي والنقل والتعاون الدولي والتخطيط مشيرا إلي أن رئيس الوزراء أكد لهم أنه يقوم بدراسة هذا المطلب الملح وسيتم تنفيذه خلال ساعات بالتنسيق مع المجلس العسكري.
من ناحية أخري توجه رئيس الوزراء إلي المجلس العسكري لمقابلة المشير محمد حسين طنطاوي.
وطالب شباب الثورة خلال لقائهم بسرعة اجراء تغييرات في المحافظين واجراء محاكمة عاجلة وعلنية للفاسدين واسترداد الأموال المنهوبة.
واستبعاد الوزراء الذين تم تعيينهم في عهد الرئيس مبارك.
أكد الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء مجدداً ان المجلس الأعلي للقوات المسلحة أكثر حرصا علي تحقيق أهداف الثورة والراعي الرسمي لحمايتها مشيراً إلي ان وقوف الجيش بجانب ثورة 25 يناير كان وراء نجاحها ولولاه لتحولت مصر إلي ليبيا أو أصبحت الثورة المصرية مثل ثورات الربيع العربي في أكثر من دولة عربية واستمرت المذابح وأعمال العنف إلي مدي لا يعرفه إلا الله.
قال شرف للجمهورية ان الحكومة المؤقتة لم يبق أمامها سوي 150 يوما فقط وهو موعد انتخاب رئيس للجمهورية مشيراً إلي من يقبل الوزارة خلال هذه الفترة البسيطة فدائي ولكن خدمة الوطن والتفاني في العمل العام مهمة لأي مسئول وطني ولو ليوم واحد.
أكد رئيس الوزراء التزامه بتنفيذ مطالب المعتصمين المشروعة وأنه تعهد بذلك من داخل ميدان التحرير قبل ان يتولي منصب رئيس الوزراء وقبل ان يدخل مجلس الوزراء مشيراً إلي ان ميدان التحرير ليس بعيداً عنه .واذا أخفق في تنفيذ تعهداته فسوف يذهب اليه مرة أخري.
قال شرف انه يعمل 18 ساعة يوميا والباقي نوما علي أصوات المظاهرات حول منزله مشيراً إلي ان المناخ الذي يعمل من خلالها يؤرق أي مسئول لكن لأن خدمة الوطن اهتمامه الأول تعينه علي أداء عمله تحت أي ظروف موضحاً عدم تخليه عن تأييده للشباب وأنه لا يبحث عن أي مناصب وتعود علي خدمة بلده في أي موقع.
أوضح رئيس الوزراء ان التغيير الوزاري المرتقب هدفه تحسين الأداء الحكومي وتقديم خدمات أفضل للمواطنين مشيراً إلي ان التواصل والالتحام مع المواطنين والتعرف علي مشاكلهم عن قرب وحسن السمعة السياسية والقدرة علي اتخاذ القرار في الوقت المناسب أهم معايير اختيار الوزراء الجدد.
ناشد رئيس الوزراء كافة المعتصمين في محافظات جمهورية مصر العربية العمل علي ضبط النفس وعدم تعطيل الانتاج أو إعاقة المرور حتي تظل ثورة 25 يناير ناصعة البياض مثل صفات شباب الثورة الذين نالوا الاشادة والاحترام من قيادات العالم.
علمت الجمهورية ان التغيير الوزاري سوف يصدر خلال أيام ويشمل 12 وزيرا.. وزيران من الحقائب السيادية والباقي من وزراء الخدمات وهم من فلول النظام السابق وأعضاء بالحزب الوطني المنحل أو لجنة سياسات جمال مبارك بالاضافة إلي نائب رئيس مجلس الوزراء.. الجدير بالذكر ان الجمهورية كانت سباقة في نشر التغيير الوزاري منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.
كان د. شرف قد نفي تقديم استقالته للمجلس العسكري مؤكدا عدم هروبه من الميدان حتي تتحقق أهداف الثورة ونترك مصر في يد أمينة[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://midoelmasry.ahlamontada.com
 
تغيير وزاري خلال ساعات عصام شرف يؤكد تباطؤ الوزاره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ميدو المصري :: ملفات ما بعد الثوره حصريا ميدو المصري :: مصر بعد مبارك-
انتقل الى: