ميدو المصري
ميدو المصري : مرحبا بك عزيزي الزائر لو مهتم بالثوره وباخبار مصر بعد مبارك يبقي هتلاقي ان شاء الله كل ماتريد معرفته ...نورت منتداك

ميدو المصري

اخبار مصريه & ثوره25 يناير & فضائح الرئيس المخلوع & خلف القضبان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار عصابه الاربع اشخاص عصابه نهب وسلب الممتلكات الخاصه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس المنتدي admin
avatar

المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

مُساهمةموضوع: اخبار عصابه الاربع اشخاص عصابه نهب وسلب الممتلكات الخاصه   الأحد أبريل 24, 2011 2:05 pm

اولا اسماء العصابه كما كتب في التقرير
1/الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك
2/نجل الرئيس علاء مبارك
3/نجله الثاني جمال مبارك
4/ماما سوزان

فقد نشرت صحيفة (الخبر) الجزائرية تقريرا واسعا مدعوما بالارقام حول ثروات آل مبارك، وقالت ان مصادر عليمة للغاية كشفت لها أن أسرة الرئيس المصري محمد حسني مبارك، وهي زوجته السيدة سوزان مبارك ونجلاه جمال وعلاء، يملكون أكثر من 40 مليار دولار كعقارات وأصول في بنوك ومؤسسات استثمارية أمريكية وبنوك سويسرية وبريطانية.

وأشارت مصادر الصحيفة إلى أن جمال مبارك، الأمين العام المساعد للحزب الوطني الحاكم في مصر، يملك لوحده ثروة تقدر بـ17 مليار دولار موزعة على عدة مؤسسات مصرفية في سويسرا وألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا، حيث يملك حسابا جاريا سريا في بنك ''يو بي أس'' السويسري وحسابا ثانيا في بنك سويسري آخر هو ''آي سي أم''. وتتوزع ثروته عبر صناديق استثمارية عديدة في الولايات المتحدة وبريطانيا منها مؤسسة ''بريستول آند ويست'' العقارية البريطانية، ومؤسسة ''فاينانشال داتا سيرفس''، التي تدير صناديق الاستثمار المشترك.

أما السيدة سوزان فإنها، حسب تقرير سري تداولته جهات أجنبية عليا، دخلت نادي المليارديرات منذ العام 2000، حين تجاوزت ثروتها الشخصية مليار دولار تحتفظ بأغلبها في بنوك أمريكية، كما أنها تملك عقارات في عدة عواصم أوروبية مثل لندن وفرانكفورت ومدريد وباريس وفي إمارة دبي. وتتراوح ثروة سيدة مصر الأولى اليوم بين 3 و5 مليار دولار، وقد جنت أغلبها من التدخلات الشخصية لها لصالح مستثمرين ورجال أعمال.

أما علاء مبارك فقد بلغت قيمة ممتلكاته وأمواله الشخصية داخل وخارج مصر 8 مليار دولار، منها ممتلكات عقارية في كل من لوس أنجلس وواشنطن ونيويورك، حيث يمتلك عقارات تعدت قيمتها 2, 1 مليار دولار في شارع روديو درايف، وهو أحد أرقى شوارع العالم، وفي ضاحية منهاتن في نيويورك، بالإضافة إلى امتلاكه لطائرتين شخصيتين ويخت ملكي تفوق قيمته 60 مليون أورو.

وقالت (الخبر) في تقريرها: اما بخصوص ابن الفلاح المصري الرئيس محمد حسني مبارك، فقد بلغت قيمة ثروته الشخصية في العام 2001 ما لا يقل عن 10 مليار دولار أغلبها أموال سائلة في بنوك أمريكية وسويسرية وبريطانية مثل بنك سكوتلاند الإنجليزي وبنك كريديت سويس السويسري.

وقدرت مصادر الصحيفة الجزائرية أموال الرئيس مبارك، بما لا يقل عن 15 مليار دولار أغلبها من عمولات في صفقات سلاح وصفقات عقارية مشبوهة في القاهرة ومناطق الاستثمار السياحي في الغردقة وشرم الشيخ، وليس مستغربا أن تصل قيمة ثروة آل مبارك إلى أكثر من 40 مليار، ذلك أن أغلب الشركات الكبرى مفروض عليها أن تقدم 50 بالمائة من أرباحها السنوية لأحد أفراد أسرة مبارك، وهذا ما تحدثت عنه صحف ومواقع إلكترونية مصرية، حيث يحصل آل مبارك على 50 بالمائة من صافي الأرباح في مؤسسات السجائر مارلبورو ومترو، وهيرميس وماكدونلدز (منصور)، وسكودا (شفيق جبر)، وحديد العز (أحمد عز)، ودريم لاند( أحمد بهجت) وهي الشركة التي تتبعها محطات تلفزيون تهاجم الجزائر بصفة يومية -حسب وصف الصحيفة- ، وإيه أر تى (صالح كامل)، وفرست (كامل والخولي)، وموفينبيك (حسين سالم)، والتجاري (الملواني)، وفودافون (نصير) سابقاً قبل أن يفرضوا نفس النسبة على الشركة الإنجليزية التي تملك فودافون مصر، وسيراميكا (أبو العنين)، والنساجون (خميس)، وموبينيل (ساويرس)، وهيونداي (غبور)، والأهرام للمشروبات (الزيات)، وسيتي ستارز (الشربتلي والشكبكشى)، وأمريكانا (الخرافي والألفي)، وتشيليز (منصور عامر) وغيرها وغيرها من الشركات الكبرى
ردت

وكنا في موقع إنقاذ مصر قد انفردنا في 21 نوفمبر الماضي بالكشف عن الاسباب الحقيقية وراء الفتنة بين مصر والجزائر وكشفنا في تقريرنا المستند لمصادر خاصة مطلعة، والذي تناقلته العديد من المواقع والصحف في العالم العربي أن علاء مبارك ود. السعيد بوتفليقة شقيق الرئيس الجزائري والمتطلع لوراثته، اختلفا علي عمولة تقدر بمائة مليون دولار منذ ثلاثة شهور بسبب صفقة طائرات للجزائر من شركة "لوكهيد مارتن" التي يعمل نجل الرئيس علاء مبارك كوكيل تجاري لها في المنطقة، والذين وجدا في مباريات التأهل لكأس العالم بين المنتخبين الشقيقين المصري والجزائري، فرصة للانتقام مما أحدث الفتنة بين الشعبين بالكيفية التي نراها حاليا والتي يصعب في المنظور القريب تجاوزها، مما جعل بعض الدوائر العليمة في الجزائر في تسريب هذه المعلومات الخطيرة عن آل مبارك وفضحهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://midoelmasry.ahlamontada.com
Admin
رئيس المنتدي admin
avatar

المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

مُساهمةموضوع: لا حول ولا قوه الا بالله   الأحد أبريل 24, 2011 2:07 pm

بالنسبة No
لجمال مبارك، الذي كان حتى الأيام القليلة الماضية ينظر إليه على أنه
الخليفة المنتظر في مصر لتبوّإ المنصب الذي شغله والده لأكثر من ثلاثة
عقود، فإنه يمتلك باليونان شركة اسمها ''هوروس فود آغري بيزنس''، يقع مقرها
في العاصمة القبرصية نيقوسيا، وتأسست في ٧١ أكتوبر من عام 2005 وحسب
الوثائق الرسمية للبنك المركزي في قبرص، فإن الشركة التي تختص في الاستثمار
بالمجال الفلاحي والزراعي والمواد الغذائية، يديرها كل من أحمد الحمد،
كويتي يحمل الجنسية البريطانية، وليد كابا وهو بريطاني من أصول مصرية وهو
أيضا مدير شركة ''ميد أنفست آسوسيايتد ليميتد''، جيرارد فان آمبل وهو رجل
أعمال هولندي، إلى جانب مصري اسمه حسن محمد حسن الخطيب وسيدة أعمال من
جنسية قبرصية.

وورد اسم
جمال مبارك في الوثائق على أنه يشغل منصب مستشار لدى مديري الشركة، حيث جاء
اسمه رفقة كل من المصريين محمد علوي تيمور وحسن هيكل، نجل الكاتب الصحافي
المعروف محمد حسنين هيكل، وأخيرا البرلماني ياسر الملواني، عن حزب
المحافظين المعارض في مصر.

وبدا غريبا
كيف أن نجل حسنين هيكل الذي يعارض نظام مبارك والبرلماني المصري في حزب
المحافظين المعارض يتشاركان مع جمال مبارك في استثمارات خارج مصر.

وفيما لم
تظهر الوثائق حجم رأس مال شركة ''هوروس فود آغري بيزنس''، إلا أنها بيّنت
أن الحد الأدنى من حجم استثماراتها لا يجب أن يقل عن مليوني دولار، فيما
كان الحد الأقصى من حجم الاستثمارات مفتوحا.

كما كشفت الوثائق عن قيام البنك العربي الإفريقي العالمي، وهو بنك مصري كويتي، بتمويل الشركة وضمان استثماراتها في قبرص.

وبالنسبة
لعلاء مبارك، النجل الثاني للرئيس المصري، فإن وثائق أخرى صادرة عن البنك
المركزي في قبرص، كشفت أنه يمتلك شركة تنشط في قبرص أيضا اسمها
''انترناشيونال سيكيوريتيز فوند''، التي تأسست في 5 فيفري من عام 2001،
ويقع مقرها بمدينة ليميسوس.

وتنشط No
الشركة في القطاع المالي، حيث تعمل بشكل خاص في مجال الأسهم والسندات، وهو
الغطاء الذي تتخذه الشركة لتحويل الأموال من مصر نحو قبرص وصولا إلى
إسبانيا، عن طريق شركة ''بيليون كومباني ليميتد'' التي يمتلكها أيضا.

وتوضح
الوثائق أن علاء مبارك يدير الشركة رفقة رجلي أعمال من قبرص، إلى جانب مصري
يحمل الجنسية القبرصية واسمه عزت جراح، وهو صاحب مجمع يضم شركات متنوعة
إحداها مختصة في صناعة لواحق وإكسسوارات السيارات، يمتلك علاء مبارك أسهما
فيها.

من جهة
أخرى، تكشف إحصائيات للبنك المركزي الإسباني، تحصلت ''النهار'' على نسخة
منها، عن قيام شركة ''بيليون كومباني ليميتد'' بتحويل أموال من قبرص نحو
إسبانيا، تحت غطاء تمويل استثمارات.

وتوضح آخر
إحصائيات للبنك أن آخر عملية تحويل للأموال من قبرص نحو إسبانيا جرت في
السابع من شهر ديسمبر الماضي، وهي العملية التي تكفلت بها شركة ''بيليون
كومباني ليميتد'' تحت غطاء تمويل استثمارات مصرفية لشركة ''انترناشيونال
سيكيوريتيز فوند''، اللتان يمتلكهما علاء مبارك No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://midoelmasry.ahlamontada.com
Admin
رئيس المنتدي admin
avatar

المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

مُساهمةموضوع: يزداد الامر سؤا   الأحد أبريل 24, 2011 2:21 pm

قدر خبراء اقتصاديون من الشرق الأوسط ثروة عائلة الرئيس المصري حسني مبارك بنحو 70 مليار دولار أمريكي، تتركز غالبيتها في أرصدة في بنوك بريطانية وسويسرية وعقارات في لندن ونيويورك ولوس أنجليس، فضلاً عن امتلاكها مساحات راقية واسعة في مدينة شرم الشيخ على شواطئ البحر الأحمر.

وقالت صحيفة "الغارديان" البريطانية في تقرير نشرته مساء الجمعة عن ثروة عائلة مبارك، "إنه وبعد ثلاثين عاماً في موقع الرئاسة وأكثر من 60 عاماً في الخدمة العسكرية، كان للرئيس مبارك صلاحيات واسعة في ما يتعلق بعقود الاستثمار التي تدر على البلاد أرباحاً بملايين الجنيهات المصرية".

الشهية للأملاك الأثريةوأضافت أن "معظم هذه الأموال كانت ترسل إلى خارج مصر، وتودع في حسابات بنكية سرية، ويتم استثمارها لاحقاً في شراء بيوت وفنادق راقية". ووفقاً لتقرير إخباري نشر في صحيفة عربية، لم تفصح "الغارديان" عن جنسيتها، "فإن لمبارك أملاكاً في مانهاتن وبيفيرلي هيلز".

ووصفت الصحيفة جمال وعلاء مبارك، ابنا الرئيس المصري، بأنهما من أصحاب المليارات. وأبانت وقفة احتجاجية خارج منزل فاخر يملكه جمال مبارك في "بلغرافيا" وسط لندن، عن شهية العائلة تجاه امتلاك الأماكن الغربية الأثرية القديمة.

وقالت أماني جمال، أستاذ العلوم السياسة في جامعة برنستون الأمريكية، "إن ثروة عائلة الرئيس مبارك تتراوح بين 40 إلى 70 مليار دولار أمريكي، وهو ما يمكن مقارنته مع ثروات ضخمة مماثلة يملكها قادة في دول خليجية".

وقالت في مداخلة مع تلفزيون "أيه بي سي" الأمريكي "إن المشاريع التجارية التي جناها خلال خدمته (مبارك) في الحقلين العسكري والمدني (لمدة استمرت 62 عاماً) تضاف إلى ثروته الشخصية". وأضافت أن "هناك الكثير من الفساد في نظام حكمه (مبارك)، فضلاً عن استغلال الموارد العامة للبلاد لتحقيق مكاسب شخصية".

ومضت تقول "هذا نموذج آخر لأنظمة ديكتاتورية في بلدان الشرق الأوسط ممن لا يمكن السيطرة على أموالهم في المراحل الانتقالية للبلاد، وهؤلاء القادة يخططون في هذا الاتجاه"، من خلال تحويل أموالهم إلى بنوك خارجية.

أصول الثروةوفي هذا الصدد، نقلت "الغارديان" عن صحيفة عربية "أن عائلة مبارك تحتفظ بالكثير من ثرواتها خارج البلاد، وتحديداً في بنوك مثل (بنك اسويس) السويسري، بالإضافة إلى بنك "يو بي أس" السويسري، وبنك أسكتلندا البريطاني التابعين لمجموعة لويدز المصرفية"، إلا أن الصحيفة قالت "إن هذه المعلومات قديمة وقد تعود إلى عشر سنوات خلت".

وتشير الصحيفة البريطانية الشهيرة إلى أن التفاصيل المتعلقة بتراكم ثروة مبارك وعائلته، وكذلك وجهتها الأخيرة، لا تزال "غامضة".

ويقول كريستوفر دافيتسون، أستاذ سياسات الشرق الأوسط في جامعة دورهام، "إن مبارك وزوجته سوزان وابنيه تمكنوا من تجميع الثروة من خلال الدخول في شراكات مع مستثمرين أجانب في عدد من المشاريع التجارية، والتي يعود تاريخها إلى الفترة التي كان فيها مبارك يعمل في المؤسسة العسكرية، وفي وضع يمكنه من الاستفادة من الفساد في الشركات".

وأضاف "إن معظم الدول الخليجية تطلب من المستثمرين الأجانب منح الشريك المحلي نسبة 51% من الأسهم للبدء في المشروع. وفي مصر فإن هذا الرقم يقترب من 20%، لكن هذه النسبة لا تزال تعطي السياسيين والحلفاء المقربين من مؤسسة الجيش مصدراً ضخماً للأرباح دون أي مصاريف أولية مع مخاطر قليلة".

سلسلة شراكات تجاريةومضى دافيتسون يقول "إن كل مشروع تقريباً يحتاج إلى ممول، ومبارك في موقع يمكنه من الاستفادة من أي صفقة تجارية معروضة. الكثير من أموال الرئيس مبارك مودعة في حسابات بنكية في سويسرا، وله أملاك في لندن. وهذه الأماكن هي المفضلة لقادة الشرق الأوسط، ومبارك واحد منهم. وبيت جمال مبارك في ويلتون بلندن غيض من فيض".

وتنقل "الغارديان" عن صحيفة عربية أشارت إلى سلسلة من الشركات الغربية المهمة التي دخلت في شراكة مع عائلة الرئيس مبارك، والتي تحقق مكاسب تقدر بنحو 15 مليون دولار أمريكي سنوياً. كما أن فنادق وأراض في مدينة شرم الشيخ السياحية تعود ملكيتها لعائلة مبارك تعتبر أحد مصادر ثروة العائلة.

وقال علاء الدين الأعسر، مؤلف كتاب "الفرعون الأخير: مبارك والمصير المجهول لمصر في عصر أوباما"، "إن مبارك يمتلك العديد من الأماكن العقارية في مصر، بعضها ورثها عن الرئيسين السابقين جمال عبدالناصر (حكم مصر من 1954 إلى 1970)، وأنور السادات (حكم مصر من 1970 6 إلى 1981)، وأخرى ورثها من العهد الملكي، وثالثة أعطيت له كهدايا"، حسب "الغارديان".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://midoelmasry.ahlamontada.com
Admin
رئيس المنتدي admin
avatar

المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

مُساهمةموضوع: اخبار رئيس العصابه   الأحد أبريل 24, 2011 2:24 pm

صرح مصدر بمستشفى شرم الشيخ الدولى بأن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك لايزال موجودا بالمستشفى حتى الآن.

وذكر المصدرأن الحالة الصحية للرئيس السابق أصبحت غير مستقرة الآن وهو تحت الملاحظة بعد أن كانت مستقرة خلال الساعات السابقة، وأن الفريق الطبى المعالج يتابع حالته الصحية عن كثب.

ونفى مصدر مسئول بمستشفى شرم الشيخ الدولى هبوط أى مروحية تابعة للقوات المسلحة بالقرب من المستشفى الذى يعالج به الرئيس السابق حسنى مبارك ,استعدادا لنقله إلى القاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://midoelmasry.ahlamontada.com
 
اخبار عصابه الاربع اشخاص عصابه نهب وسلب الممتلكات الخاصه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ميدو المصري :: مصريات حزينه :: اموال مصريه تم الحكم عليها بالاعدام-
انتقل الى: