ميدو المصري
ميدو المصري : مرحبا بك عزيزي الزائر لو مهتم بالثوره وباخبار مصر بعد مبارك يبقي هتلاقي ان شاء الله كل ماتريد معرفته ...نورت منتداك

ميدو المصري

اخبار مصريه & ثوره25 يناير & فضائح الرئيس المخلوع & خلف القضبان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السياحه دخل لا ينسي من دخول المحروسه بس الحرميه ان سفقناااااااااااكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس المنتدي admin
avatar

المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

مُساهمةموضوع: السياحه دخل لا ينسي من دخول المحروسه بس الحرميه ان سفقناااااااااااكم   الخميس يونيو 09, 2011 12:42 am

بسم الله الرحمن الرحيم

القاهرة: أعلن زهير جرانة اللص السابق، وزير السياحة السابق سعي بلاده للوصول بعدد السياح إلى 14 مليون سائح بحلول عام 2011، كما أنها تحتل حالياً مركزاً متقدماً على رأس الدول الجاذبة للاستثمار الأجنبي المباشر.

وأوضح أن السياحة تشهد نمواً كبيراً إذ وصل عدد السياح الوافدين إلى مصر خلال العام المالي الذي بدأ مطلع تموز (يوليو) 2006 وانتهى في 30 حزيران (يونيو) 2007 إلى حوالي 9.7 مليون سائح بنسبة زيادة بلغت 13%، مقارنة بالعام المالي 2005/ 2006، وقضوا 96 مليون ليلة سياحية بنسبة زيادة بلغت 14%.

وأشار جرانة في بيان أوردته صحيفة "الحياة" اللندنية إلى أن الدخل السياحي ارتفع في نفس الفترة إذ أنفق السياح ما يقرب من 8.2 بليون دولار، وهذا الدخل يعد المصدر الرئيسي للعملات الأجنبية إذ يشكل 23% من النقد الأجنبي، كما يمثل 41.5% من إجمالي صادرات الخدمات، إضافة إلى ذلك يساهم بصورة مباشرة وغير مباشرة بحوالي 11.3% من إجمالي الناتج المحلي.

وقال وزير السياحة:" إنه في سبيل الحصول على هذه النتائج تحرص وزارة السياحة على تنويع المنتج السياحي المصري والترويج لأنماط سياحية جديدة مثل سياحة الإقامة والسياحة العلاجية وهما من الأنماط التي تستهوي السياح ذوي الانفاق المرتفع".

وذكر أن مصر تتمتع بإمكانات واسعة لإقامة مشاريع كبيرة في مجال السياحة العلاجية بأشكالها الثلاث (طيبة واستشفائية واستجمام) وذلك بناء على الدراسة التي قامت بها أخيراً هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع أحد بيوت الخبرة العالمية من خلال منح مقدمة من الاتحاد الأوروبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://midoelmasry.ahlamontada.com
 
السياحه دخل لا ينسي من دخول المحروسه بس الحرميه ان سفقناااااااااااكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ميدو المصري :: مصريات حزينه :: نبذه عن دخول مصر بس من غير حسد-
انتقل الى: